سياسة الخصوصية

حتى يتمكن العملاء من الاستفادة من خدماتنا الثرية الموجودة على موقع مهيار اون لاين، لابد من ان يقومو بانشاء حساب شخصى على تطبيق مهيار الالكترونى ، وهذ الملف يتطلب ادخال اسم المستخدم، وعمره ،لان متجر مهيار لا يقبل التعامل الا مع  الافراد الذين وصلو الى السن القانونى، حتى يستطيع ضمان كافة حقوقهم والزامهم بالواجبات المفروضة عليهم.

وايضا هناك خانة فى الحساب الشخصى الخاص بكل عميل يتطلب ملئها بعنوان العميل بالتفصيل بداية من رقم الشقة والعمارة وعنوان الشارع والحى والمنطقة والمدينة التى يقيم بداخلها، لانه هذه المعلومات تفيد شركات شحن المنتجات، فى توصيل طلبية كل عميل فى وقت قياسي وسريع.

كما يتطلب ايضا من العميل ان يدخل رقم هاتفه وعنوان البرد الالكترونى الخاص به، هذه المعلومات التى تسمح لفريق خدمة العملاء الموجودين داخل موقع مهيار اون لاين، بالتواصل مع العملاء فى اى وقت وابلاغهم باى خدمة جديدة او عرض جديد، موجود داخل موقع مهيار حتى يقوم بالاستفادة منه على اتم وجه ممكن.

كل هذه المعلومات السابق ذكرها، يتكفل موقع مهيار دوت كوم بحمايتها بكل السبل، فيتم تشفيرها، فور اتمام عملية التسجيل على مقع مهيار، وتحول الى اسم المستخدم ورقم سري خاص به، يقوم العميل بادخاله بنفسه، ولا يسمح لاى  فرد اخر بالاطلاع عليه.

نضمن حماية المعلومات البنكية للعملاء

يوفر متجر مهيار الالكترونى ماكينات دفع مشهرة ببرامج تشفير حديثة ، تمنع الافراد الهاكر من القيام باختراقها، وذلك حتى يضمن توفير حماية قصوي للمعلومات البنكية الخاصة ببطائق الدفع الالكترونية .

هذه البطاقة التى يستخدمها العملاء، لسداد المبالغ المستحقة عن المنتجات الموجودة ضمن الطلبيات الخاصة بهم، والتى قامو بشرائها من على تطبيق مهيار الالكترونى، سواء كانت هذه المنتجات عبارة اثواب عربية ام اكسسوارات رجالى، او حتى ملابس بيتى او ملابس خروج كاجوال.

ويتم التشفير للمعلومات البنكية من خلال محو كل الارقام الخاصة بالبطاقة، وعدم السماح بالظهور سوي لاول رقمين فقط، حتى يتم التعرف من خلالهم على هوية المستخدم، والتأكد من ان هذا الفرد هو الذى قام باتمام عملية الشراء هذه من على تطبيق مهيار بطريقة اون لاين.