شروط الاستخدام

شروط الاستخدام هى مجموعة من البنود التى يضعها موقع مهيار الالكترونى، ويفرض على المستخدمين للموقع والمستفيدين من خدماته الالتزام بها، حتى يضمن لهم افضل عمليات شراء يستمتعو خلالها بكل المزيا والخدمات التى يوفرها لهم موقع مهيار اون لاين ، ويغدق بها على عملائه المميزين، وكما يقال ان العقد هو ميثاق المتعاقدين، فيكفل لهم حقوقهم ويلزمهم بالواجبات المفروضة عليهم.

فكما يلتزم موقع مهيار دوت كوم بحماية كل المعلومات الخاصة بالعملاء الذين يضعون ثقتهم الكاملة به، ويتخذونه وجهة لشراء الاثواب العربية، ويمنع اى فرد دخيل من التعرف على جدول تحركاتهم على موقع مهيار.

وكما يغدق متجر مهيار علي عملائه بالكثير من الخصومات والتخفيضات التى تولد لديهم القدرة المالية على شراء الكثير من الاثواب العربية والملابس المعاصرة باسعار نافسية، فانه يفرض عليهم ايضا بعض الشروط التى ينبغى عليهم الالتام بها اثناء تعاملهم مع موقع مهيار واستخدامهم لخدماته التسويقية.

ماهى شروط استخدام موقع مهيار الالكترونى..؟

1- يجب التعامل مع افراد دعم العملاء بطريقة مهذبة وعدم التطاول عليهم، فهم متاحين على مدار الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم ، من اجل خدمة العملاء ، وازالة اى عقبات تقابلهم اثناء رحلة التسوق، لذا فان توافر عنصر الاحترام والاسلوب الحسن فى التعامل معهم، يعد حقا من حقوقهم المشروعة.

2- عند الاستفادة من خدمة الاستبدال والاسترجاع للمنتجات، لابد من قراءة بنود هذه الخدمة جيدا، وعدم توافر المحظورات الموجودة بها فى المنتج المراد استبداله او استرجاعه، بان يكون تعرض للخياطة وهو فى حوزة العميل، او تم استخدامه وغسله، او يكون احد الهدوم الداخلية،او ان يكون تعرض لتلف او ضرر ما فى الفترة التى مكث فيها بمنزل العميل.

3- عند حدوث اى تغيير باى معلومة شخصية ، من المعلومات والبيانات التى يتم ادخالها فى الملف الشخصى للعميل المستخدم، لابد من ابلاغ فريق دعم عملاء متجر مهيار بها، حتى يقومو بتعديل الحساب الشخصى، واضافة هذه المعلومة له، وهذا يكون فى مصلحتك عزيزى العميل، لتكون قادرا على الاستفادة من كافة خدمات متجر مهيار المميزة ، على اتم وجه ممكن.